بوابتك للثقافة العسكرية

5 أشياء تبدأ بها الأسبوع

[ad_1]

أخبار متعلقة

قوات مشاة البحرية الأمريكية وأفراد عسكريون آخرون يديرون أثناء جلسة تدريبية بدنية خارج دار البحرية في السفارة الأمريكية، باماكو، مالي، 29 أغسطس / آب 2016. (مشاة البحرية الأمريكية الصورة / الموظفين سغت سارة R. هيكوري)

فيما يلي خمس أخبار وأحداث لبدء الأسبوع الخاص بك، من المحررين في Military.com:

الأختام البحرية التحقيق في الخنق موت الأخضر بيريت

فيا هوب هودج سيك في Military.com: "تم وضع ختمتين بحريتين على إجازة إدارية بينما يحقق المسؤولون في تورطهم في مقتل بيريت أخضر للجيش في يونيو / حزيران، وكان موظفو الفريق لوغان ميلغار وجدت ميتة 4 يونيو في مساكن السفارة في حين نشرت في باماكو، مالي، ذكرت صحيفة تايمز في حصيلة صادمة، لم تعلن وزارة الدفاع عن موت ميلغار علنا، كما هو المعيار عندما يموت أحد أفراد الخدمة خلال عملية النشر ".

قتلة الليل الطيار قتل في أفغانستان حددت

فيا بريندان ماكغاري أت Military.com: "كشفت وزارة الدفاع الأميركية يوم الأحد عن مقتل قائد طائرة مروحية تابعة للعمليات الخاصة في أفغانستان، وتوفي كبير ضباط السجن 2 يعقوب مايكل سيمس، 36 عاما، وهو مواطن من أوكلاهوما، عندما أصيبت المروحية التي كانت تحلق بها في وقت متأخر من يوم الجمعة في مقاطعة لوغار في الجزء الشرقي من البلاد جنوب كابول، وفقا للمعلومات الصادرة عن قيادة العمليات الخاصة الأمريكية ".

مجموعة تجريبية تبدأ في أكبر حالة سلاح مشاة البحرية في السنوات

فيا هوب هودج سيك في Military.com: "بدأ اختيار لجنة التحكيم يوم الجمعة في محكمة عسكرية من شأنها أن تحدد ما إذا كان أحد كبار المثقفين في تدريب مشاة البحرية ضرب أحد المجندين المسلمين من خلال رميه في مجفف الصناعية، ودفع آخر للانتحار. محاكمة غونيري سغت جوزيف فيليكس تتويجا لأكثر من عام ونصف من التحقيقات والإجراءات القانونية في أعقاب وفاة الانتحاري البالغ من العمر 20 عاما رحيل صديقي في مارس 2016 … الحجج الافتتاحية في فيليكس ومن المقرر أن تبدأ القضية يوم الاثنين ".

الأميراليين يشاركون نتائج التحقيقات في تصادم السفن القاتلة

من المقرر أن يطلع المسؤول الأعلى للبحرية الأمريكية، ورئيس العمليات البحرية جون ريتشاردسون، ورئيس قيادة قوات الأسطول الأمريكي، آدم فيل دافيدسون، يوم الخميس على صحفيين حول نتائج تحقيقات الخدمة في أربع حوادث سفينة في المحيط الهادئ هذا العام – اثنان منها تسبب الملايين في أضرار وأسفرت عن مقتل 17 بحارا تم نشرهم. ودعا ريتشاردسون مؤخرا قادة الخدمة الصغار إلى أن يكونوا استباقيين وتحري الخلل في ظروف العمل الفرعية.

سيكديف للإدلاء بشهادته أمام المشرعين حول تفويض الحرب

من المقرر أن يشهد وزير الدفاع جيم ماتيس ووزير الخارجية ريكس تيلرسون الساعة الخامسة مساء. يوم الاثنين امام لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ برئاسة بوب كوركر، ر. تين، حول تفويضات لاستخدام القوة العسكرية. مثل إدارة أوباما، فإن إدارة ترامب تعتمد على أومف البالغ من العمر 16 عاما من الكونغرس لنشر قوات ضد تهديدات مثل القاعدة والدولة الإسلامية في العراق وأفغانستان، أو داعش – في أماكن من أفغانستان إلى النيجر، حيث قتل أربعة جنود أمريكيين مؤخرا.

– بريندان ماكاري يمكن الوصول إليها في [email protected] . تابعه على تويتر في Brendan_McGarry .

© كوبيرايت 2017
Military.com
. كل الحقوق محفوظة. لا يجوز نشر هذه المواد أو بثها أو إعادة كتابتها أو إعادة توزيعها.

[ad_2]

5 أشياء تبدأ بها الأسبوع 

Loading...