بوابتك للثقافة العسكرية

مئات المجندين يصابون بالمرض في معسكر بحري

[ad_1]

سلاح البحرية الامريكية سغت. براندون ج. هندريكس، مدرب تدريب، يتحدث إلى المجندين على متن سلاح البحرية تجنيد مستودع سان دييغو، 18 مارس / آذار 2016. (مشاة البحرية الأمريكية الصورة / إريك ج. كلاروسفيلتا)

أخبار متعلقة

سان دييغو – أكثر من 300 مجند في معسكر المارينز في سان دييغو يعانون من أعراض الإسهال من تفشي جرثومي، وفقا لما ذكره المسؤولون يوم الثلاثاء.

ومع معظم الحالات المرتبطة بكتيريا E.coli المسببة لسموم شيغا، يعالج الأطباء 302 مريضا من بين أكثر من 5،500 مرشحا يخضعون للتدريب في مستودع تجنيد المارينز.

"إن تركيزنا الفوري هو تحديد وعزل ومعالجة المجندين الذين يعانون من أعراض". الجنرال ويليام جورني، قائد كل من المستودع ومنطقة التوظيف الغربية في الفيلق، في بيان مكتوب. "نحن نعمل على تحديد سبب المرض، والتأكد من أن المجندين المتضررين لدينا يمكن أن يعودوا إلى التدريب في أقرب وقت ممكن، والتدريب المستمر للمجندين لم يتأثر".

تم التعرف على المرض في المجندين في كل من المستودع وعلى نطاق إدسون في معسكر بندليتون. وقال المسؤولون ان عدد الحالات ارتفع يوم الاثنين، وتم نقل 10 مجندين الى مستشفى لم يكشف عنه من القاعدة لرعاية اضافية. وبينما لا يزال المارينز يحاولون التعرف على مصدر العدوى، قام القادة بتجميد المرضى المجندين من أولئك الذين لم يظهروا بعد أعراضهم، وكلفوا بزيادة غسل اليدين وضمان مرافق الصرف الصحي المناسبة في جميع مجالات التدريب.

المركز الطبي البحري رفعت وحدة الطب الوقائي في سان دييغو عمليات التفتيش على الثكنات ومرافق الطعام والمناطق المشتركة.

سيتم إخطار أفراد العائلة إذا كان المرض يؤخر موعد التخرج، وفقا للمسؤولين.

– كتب هذا المقال كارل برين من اتحاد سان دييغو تريبيون وكان مرخصا قانونا من خلال وكالة المحتوى تريبيون من خلال شبكة ناشرد ناشر. يرجى توجيه جميع أسئلة الترخيص إلى [email protected]

© كوبيرايت 2017
سان دييغو الاتحاد تريبيون
. كل الحقوق محفوظة. لا يجوز نشر هذه المواد أو بثها أو إعادة كتابتها أو إعادة توزيعها.

[ad_2]

مئات المجندين يصابون بالمرض في معسكر بحري 

Loading...