بوابتك للثقافة العسكرية

خاص أوبس دوغ هاندلر منحت نجمة برونزية للبطولة في داعش محاربة

[ad_1]

أخبار متعلقة

يمنح الميجور جنرال كارل إي موندي الثالث الميدالية البرونزية ستار مع القتال "V" للموظفين سغت. باتريك H. مالوني، معالج الكلاب متعدد الأغراض مع كتيبة رايدر البحرية الثانية، في كامب ليجون، نيويورك، في 30 أكتوبر 2017. سغت. سلفادور ر. مورينو / سلاح البحرية

زورق البحر المزين الذي أصيب بجروح خطيرة خلال نشره في العراق دعما لمحاربة تنظيم الدولة الإسلامية تلقى إحدى جوائز الأمة المرموقة في هذا الأسبوع.

ستاف سغت. قدم باتريك مالوني، وهو مقبض متعدد الأغراض للكلاب مع كتيبة ريدر البحرية الثانية ضمن قيادة العمليات الخاصة لقوات البحرية، نجمة برونزية مع جهاز مقاتل قتالي في 30 أكتوبر / تشرين الأول تقديرا للبطولة أثناء كمين داعش.

وفقا لميدالية الاقتباس التي حصل عليها Military.com، كان مالوني قد أجريت عمليات استطلاع شراكة على "ريدج بارز" على طول الخط الدفاعي الكردستاني.

في حين أن الاقتباس لم يذكر أين تم نشر فريق مالوني، وصف مسؤولون عسكريون أمريكيون الخط الدفاعي الذي نظمته قوات البشمركة الكردية بمحاكمة الأرض ضد داعش المحيطة بمدينة كركوك في شمال العراق.

في 27 أغسطس / آب 2016، كان فريق ريدر يوفر الأمن من موقع مراقبة يطل على منطقة داعش عندما نصب كمين نصب ثلاثة من مشاة البحرية من موقع يبعد 500 متر عن الغرب، وفقا للتقرير.

كانت النيران الآتية من الأسلحة الصغيرة والمدافع الرشاشة ثقيلة بما فيه الكفاية لإلقاء القبض على القوات، وقامت جولات مدفعية من داعش بإلقاء السيارة التي كان المارينز يأخذونها خلفها.

في تلك المرحلة، قرر مالوني اتخاذ إجراء.

"على الفور عبرت أرضا مفتوحة، واسترجع ذخائر، وتولت مدفع رشاش ثقيل من البشمركة في سرير شاحنة مكشوفة ومفتوحة"، على حد قول الاقتباس. "بقي يتعرض عمدا لنيران ذبابة، وقال انه وضع النار القاتلة القاتلة على مواقع القتال العدو".

هناك، مع جولات العدو تحلق حوله، وأسوأ حدث: له رشاش عطل. ليس مرة واحدة، ولكن مرتين.

في كل مرة، كان عليه أن يبقي ذكائه حوله ويحل المشكلة مع السلاح بينما يظل عرضة لنيران العدو. وعندما بدأ المسدس العمل مرة أخرى، واصل إطلاق النار.

"[Maloney’s] أعمال الخوف والقمع الشرسة اكتسبت تفوق النار وتمكن زملائه من العودة بأمان إلى مواقع مغطاة"، وفقا للدول. "أعماله الجريئة ساهمت كذلك في الانسحاب الفوري لقوات العدو".

بعد أشهر من نشر نفسه، سوف يصاب مالوني بجروح في العمل. وفقا لصفحة غوفوندم التي أنشأتها الأصدقاء، وقال انه كان "جرحى خطيرة" 30 ديسمبر.

أفادت مارين كوربس تايمز في ذلك الوقت أن مالوني كان يتعافى من جرح في الرأس. وأثار الحساب على الفور معظم هدف 15000 دولار لدعم عائلة مالوني وتغطية النفقات المرتبطة بتعافيه.

ذكرت صفحة جمع التبرعات أنه كان في نشره الخامس.

يقدم ميدالية مالوني نظرة نادرة في بطولات قوات العمليات الخاصة في المعركة ضد داعش. في حين أن هناك الآن مئات من المشغلين في العراق وسوريا دعم وتقديم المشورة للقوات البرية المحلية، فإنها كثيرا ما تبقى بعيدا عن الأضواء العامة.

في حين أن وزارة الدفاع لا تحتفظ بقاعدة بيانات عامة من جوائز برونز ستار، إلا أنها تسرد أربعة نجوم فضية فقط منحت حتى الآن من أجل الشجاعة في عملية الحل المتأصل، معركة داعش في العراق وسوريا. ثلاثة منهم تم تقديمهم للجنود، وواحد لطيار.

– يمكن الوصول إلى هوب هودج سيك في [email protected] . تابعها على تويتر على HopeSeck .

© كوبيرايت 2017
Military.com
. كل الحقوق محفوظة. لا يجوز نشر هذه المواد أو بثها أو إعادة كتابتها أو إعادة توزيعها.

[ad_2]

خاص أوبس دوغ هاندلر منحت نجمة برونزية للبطولة في داعش محاربة 

Loading...