بوابتك للثقافة العسكرية

أكاديمية البحرية ميدشيبمان وجدت ميتة في ماريلاند رماية

[ad_1]

فيل – تجمع 1،192 عضوا من الدرجة الأكاديمية الأكاديمية البحرية الأمريكية لعام 2019 في محكمة تيكومسيه لقسم يوم التعريفي من حفل المكتب. (نافي فوتو)

العاصمة، أنابوليس، مد.
|
3 نوفمبر 2017
|

بعد ظهر يوم الاثنين عثر على رجل ميداني ميتا عند إطلاق نار في مقاطعة الأمير جورج، أكد مسؤولو أكاديمية البحرية يوم الأربعاء.

تم العثور على ميدشيبمان من الدرجة الاولى خوان جيمينيز ميتا فى فخ مقاطعة برينس جورج ومركز سكيت يوم الاثنين فى حوالى الساعة الواحدة بعد الظهر، حسبما ذكر المتحدث باسم سمر. وقال ديفيد ماكيني في رسالة إلكترونية.

هذا الحادث قيد التحقيق من قبل وكالة التحقيقات الجنائية البحرية، وقال ماكيني. وفي مذكرة إلى أعضاء هيئة التدريس والموظفين أرسلت صباح اليوم الثلاثاء، قال مدير الأكاديمية أكاديمية الأميرال تيد كارتر أن الطالب توفي من "جرح ناجم عن طلق ناري".

كان المهندس المعماري العام البالغ من العمر 22 عاما من لاثام، نيويورك. لعب ماكايني اسكواش لاكروس والرياضة الداخلية في الأكاديمية وكان عضوا في الشركة الثامنة.

ذهب جيمينيز إلى مدرسة أكاديمية البحرية الإعدادية في رود آيلاند لمدة عام قبل المجيء إلى الأكاديمية، وقال ماكيني.

قال كارتر في مذكرته يوم الثلاثاء إنه "من الصعب للغاية أن يخسر أحد أفراد اللواء والأسرة في الولايات المتحدة"، وشجع الموظفين على البقاء محترمين وداعمين للرجل المتوسط ​​وعائلته. كما شجع كارتر الموظفين على البقاء في حالة تأهب للأشخاص الذين قد يكافحون مع الأخبار، وطلب منهم أن يقولوا الموظفين المناسبين إذا كانوا يعتقدون أن شخصا ما يحتاج إلى مزيد من الرعاية أو الراحة.

قال كارتر في رسالة بالبريد الالكتروني "نحن لسنا بمنأى عن هذه الأحداث المؤسفة، وأنا أعلم أن لدينا الكثير من الناس الذين يعملون بجد لمحاولة منعهم". "نحن محظوظون بأن تتاح لنا الفرصة للتعرف على ميدن جيمينيز، وينبغي أن نكون شاكرين لصداقته وصداقته الحميمة على مدى السنوات القليلة الماضية".

وقال مكيني إن مركز استشارات ميدشيبمان ومركز تشابلينز وسلسلة القيادة يقدم خدمات المشورة والدعم في مجال الحزن لرجال الصيد وأعضاء هيئة التدريس والموظفين.

– كتب هذا المقال راشيل باسيلا من العاصمة، أنابوليس، مد، وكان مرخصا قانونا من خلال وكالة المحتوى تريبيون من خلال شبكة نوسكريد الناشر. يرجى توجيه جميع أسئلة الترخيص إلى [email protected]

© كوبيرايت 2017
العاصمة، أنابوليس، مد.
. كل الحقوق محفوظة. لا يجوز نشر هذه المواد أو بثها أو إعادة كتابتها أو إعادة توزيعها.

[ad_2]

Loading...